,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

[ منتدى قلم الأعضاء ]


‪Google+‬‏

النتائج 1 إلى 18 من 18
  1. #1

    الصورة الرمزية بطوط

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    ( ( السلام عليـكم ))

    شخباركـم ؟ يا اعضاء أن شاءالله بخير وتمام وطيبين :smile2:

    بمـا أن ظاهرة التدخين منتشره وبقووووووه سوف أتحدث عنها

    على الرغم من اضرارها ومشاكلها الصحيه والاقتصاديه وان هذي الظاهره ليس مقتصره ع الرجال بل حتى النساء وحاليا حتى الشباب التي تقل اعمارهم عن 12 سنه نشاهدهم يدخنون

    فما الحل من نظركم


    نتركم مع الاسئله:
    هل انت من المدخنين (أتمنى الاجابه بصراحه) ؟
    من نظرك ماهي الجهود التي تبذلها الدوله من أجل الحد من اعداد المدخنين الذين يزادون يوم بعد يوم ؟
    من وجهة نظرك ماهي الاسباب التي تؤدي ع التدخين .؟
    واذا كنت من المدخنين هل تنوي ع ترك التدخين

    أنتظر ردودكــم ..

  2. #2


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    224
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    هل انت من المدخنين (أتمنى الاجابه بصراحه) ؟

    الصراحة لست من المدخنين والحمد لله ولا عمري دخنت في حياتي كلها

    من نظرك ماهي الجهود التي تبذلها الدوله من أجل الحد من اعداد المدخنين
    الذين يزادون يوم بعد يوم ؟
    أنا إلي أعرفها (( الإدارة العامة لمكافحة التدخين )) وعندهم أشياء لترك التدخين مثل الأكل من التفاح في اليوم مدري كم مرة وحلويات وما إلى ذلك ...

    من وجهة نظرك ماهي الاسباب التي تؤدي ع التدخين .؟

    مصاحبة أصدقاء السوء ولا أحد يغتر إذا شاف كل أصدقائه يدخنون
    ولكن يا جماعاً إحذروا من السيجارة الأولى السيجارة الأولى تؤدي إلى الإدمان صدقوني

    واذا كنت من المدخنين هل تنوي ع ترك التدخين

    أكيد وألف أكيد

    ----------------------------------------

    ومشكور أخوي على المواضيع المهمة هذه

    تقبل تحياتي ^^

  3. #3

    الصورة الرمزية IbRaHiM.N

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    3,526
    الــــدولــــــــة
    الكويت
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    وعليكم السلام

    اهلا بطوط
    شدني الموضوع وحبيت اشارك فيه
    هل انت من المدخنين (أتمنى الاجابه بصراحه) ؟
    لأسف لا مادخن والحمدلله بس دوم رائحة الدخان ترافقني

    من نظرك ماهي الجهود التي تبذلها الدوله من أجل الحد من اعداد المدخنين الذين يزادون يوم بعد يوم ؟
    امممممم تحظرين العالم من الدخان وفرض عقوبات على المحلات الي تبيع زقاير على اقل من 18 سنه

    من وجهة نظرك ماهي الاسباب التي تؤدي ع التدخين .؟
    اسباب كثيره منها :
    عند الاطفال الي يدخن هذا رجال وانه ابوشباب وحالته حاله وهذا كله غلط بغلط

    واذا كنت من المدخنين هل تنوي ع ترك التدخين
    اذا كنت ادخن طبعا انوي تركه

    وتشكر على الموضوع بطوط

  4. #4

    الصورة الرمزية كـراش

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,246
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تباً للزقارة ... هذا ما أقول ... لي عودة بعد الأشغال

  5. #5

    الصورة الرمزية @QUEEN_MOON@

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    4,376
    الــــدولــــــــة
    سويسرا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Talking رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    هل انت من المدخنين (أتمنى الاجابه بصراحه) ؟

    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ولله الحمد والمنة < هذا إلى ناقص أدخن هههههههههههههه

    من نظرك ماهي الجهود التي تبذلها الدوله من أجل الحد من اعداد المدخنين الذين يزادون يوم بعد يوم ؟

    بصراحة من وجهة نظري الدولة تقووووووووووم بإنتاج العديد من الأعلانات للحد من التدخين وعن طريق المستشفيات والعديد من المؤسسات والقنوات التي تحث على ترك التدخين ولكن هناك جانب وهو الأعلانات ينصحوووووون على ترك التدخين وعلى الجانب الأخر يسون أعلانات عن أفضل سيجارة والنصيحة تكتب بخط صغير

    من وجهة نظرك ماهي الاسباب التي تؤدي ع التدخين .؟
    واذا كنت من المدخنين هل تنوي ع ترك التدخين

    أولا الأهل معظم الأسر لا تراقب الأبناء وأين يذهبون أو يسألون عن أصدقائهم

    ثانيا رفقاء السوء الذين يدعوووووووون زميلهم إلى التدخين ويقولون له أذا كنت كبير دخن لأنه الكبار هم إلى يدخنون وأنا من وجهة نظري الصغار والجاهلين هم إلى ما يعرفون أنه الكبر في العلم ومب في التدخين

    وأشكرك أخوي بطوط على هذا الموضوع وعلى فكرة سبقتني بهذا الموضوع بس ما عليه خيرها في غيرها

    خيتك كوين مون



  6. #6

    الصورة الرمزية انستازيا88

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    276
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    هل انت من المدخنين (أتمنى الاجابه بصراحه) ؟



    لا

    من نظرك ماهي الجهود التي تبذلها الدوله من أجل الحد من اعداد المدخنين الذين يزادون يوم بعد يوم ؟

    بصراحة برغم من حملات التوعية اعتقد ان الدولة المفروض تمنع التدخين بكل انواعة وبشكل خاص المعسل وتفرض عقوبات قاسيةعلى المدخنين
    تمنع استيراد الدخان وتمنع بيعه
    من وجهة نظرك ماهي الاسباب التي تؤدي ع التدخين .؟
    ادا احد يبي ينتحر يدخن هدا من وجهة نظري البعض يشوفها موضة انا اشوفها ظاهرة ادل على صغر عقل من يمارسهه

    مشكووور عل الموضوع

  7. #7

    الصورة الرمزية محبة الربيع

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,857
    الــــدولــــــــة
    كوريا الجنوبيه
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    السلام عليكم،
    مشكور اخوي بطوط على موضوعك الحلو بصراحة ..والي يفتح مجال للمناقشة ومعرفة اراء الاخرين..

    هل انت من المدخنين (أتمنى الاجابه بصراحه) ؟

    الحمدلله انا لست من المدخنين ولا افكر ولا 1 % اني ادخن في يوم من الايام واصلا مستحيل ادخن لاني كل ما شم ريحته ما اقدر استحمل اختنق >_<

    من نظرك ماهي الجهود التي تبذلها الدوله من أجل الحد من اعداد المدخنين الذين يزادون يوم بعد يوم
    ؟الصراحة الدولة ما تقصر مسوية حملات لمكافحة التدخين ومهرجانات سنوية واعلانات وملصقات فيك ل مكان موجودة واعلانات في التلفاز
    من وجهة نظرك ماهي الاسباب التي تؤدي ع التدخين .؟
    ام اول شي اصدقاء السوء لهم دور كبير لان اول شي راح يرفض الشخص ولكن بالمعاشرة بيتأثر واذا الاهل ما انتبهوا لتصرفات ولدهم او بنتهم فهذا بعد عامل انا انهم ينحرفون ذيادة فالاهل هم من يوجهون الابناء ..
    واذا كنت من المدخنين هل تنوي ع ترك التدخين

    اكيد ليش لا .. بس الحمدلله انا مو منهم ^_^

  8. #8

    الصورة الرمزية cool-girl

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    899
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    وعليك السلام
    ما شاء الله على مواضيعك النقاشية المميزة

    هل انت من المدخنين (أتمنى الاجابه بصراحه) ؟

    لااااااااااااااااااااااااااا والحمد لله

    من نظرك ماهي الجهود التي تبذلها الدوله من أجل الحد من اعداد المدخنين الذين يزادون يوم بعد يوم

    والله الدولة ما قصرت وانشات المراكز والمستشفيات واصدرت الاعلانات والحطت في الجرايد الاخبار اللي تحث ع عدم التدخين

    من وجهة نظرك ماهي الاسباب التي تؤدي ع التدخين .؟

    اكيـــــــــــــتتتد رفقاء السوء مثل ما يقول المثل الصاحب ســــــــــــاحب


    واذا كنت من المدخنين هل تنوي ع ترك التدخين

    اكيييييييييييييييييد وانا بعد مو منهم
    خخخخ

    ومشكور ع الموضوع الحلو

  9. #9


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    511
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    حلو الموضوع يا بطوط

    هل انت من المدخنين (أتمنى الاجابه بصراحه) ؟

    لا طبعا


    من نظرك ماهي الجهود التي تبذلها الدوله من أجل الحد من اعداد المدخنين الذين يزادون يوم بعد يوم ؟

    لو كنت في منصب يسمح لي بمعاقبة المدخنين لفعلت

    من وجهة نظرك ماهي الاسباب التي تؤدي ع التدخين .؟

    طبعا تأثير الأبوين , الصحبة السيئة , ضعف النفس + تأثير مسكة السيجارة إذا أنها جذابة فالكثير

    يريدون تجربتها

    واذا كنت من المدخنين هل تنوي ع ترك التدخين

    لو دخنت سيجارة واحدة فسأعرف إنني لن أتركها إذا أنها نحتوي على النيكوتين اللذي يسبب على

    ما أعتقد همممم يعني كيف أشرحها (السيجارة تقتل من أول مرة)

    على ذكر الموضوع الحين قاعد في الكوفي شوب وواحد جمبي يدخن ,,,,,,شو أسويله؟

  10. #10

    الصورة الرمزية LooReenA

    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المـشـــاركــات
    17
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    السلام عليكم^^"
    اول شيء يعطيك العافية بطوط على الموضوع الهاام u.u"
    فعلا هذا الشيء زاد عن حده، وظاهرة التدخين في ازدياد رغم الوعي الموجود عن الناس حاليا

    * لا ادخن والحمد لله u.u"

    * لا اعتقد بصراحة انه يوجد جهود واضحة، لأنه ببساطة عدد المدخنين في ازدياد
    القوانين التي يجب ان تمارس ضد المدخنين يجب ان تكون اكثر قسوة
    ومنها اجبار المرافق الخاصة مو بس العامة على منع التدخين

    * حب الفضول والتجربة وتأثر الأصحاب هي اكثر شيء O.o
    لذلك فعليكم الحذر من اول سيجارة u.u"

    * لست من المدخنات لذلك لا اعرف بصراحة XD
    لكن اتمنى ان يهدي الله كل مدخن يخاف على نفسه ومن ربه
    ويسهل عليه ليترك التدخين^^"
    بالتوفيق لك اخوي وشكرا ^.~

  11. #11

    الصورة الرمزية بطوط

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    أشكر الجميع على المشاركـه في موضوعــي

  12. #12

    الصورة الرمزية بسـ ألم ـمة

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المـشـــاركــات
    1,592
    الـتـــقـــــيـيــم:

    رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<


    هل انت من المدخنين (أتمنى الاجابه بصراحه) ؟
    لاااااااااا ..
    من نظرك ماهي الجهود التي تبذلها الدوله من أجل الحد من اعداد المدخنين الذين يزادون يوم بعد يوم ؟
    أنا أشوف إن دولتنا عادي عندها ..
    من وجهة نظرك ماهي الاسباب التي تؤدي ع التدخين .؟
    رفقاء السوء ، عدم التربية الصالحة ، تقليد الأب أو الأخ .. الخ ..

    و بصراحة أكررررررررره المدخنين و تلوع جبدي يوم أشوفهم ..
    و الحمد لله محد من عائلتنا يدخن ،، بس من أهلنا واحد يدخن ..
    و الله يبعد الشباب و البنات عن هذي الظاهرة ..

    [/quote]

  13. #13

    الصورة الرمزية بطوط

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PINK CAT مشاهدة المشاركة
    هل انت من المدخنين (أتمنى الاجابه بصراحه) ؟
    لاااااااااا ..
    من نظرك ماهي الجهود التي تبذلها الدوله من أجل الحد من اعداد المدخنين الذين يزادون يوم بعد يوم ؟
    أنا أشوف إن دولتنا عادي عندها ..
    من وجهة نظرك ماهي الاسباب التي تؤدي ع التدخين .؟
    رفقاء السوء ، عدم التربية الصالحة ، تقليد الأب أو الأخ .. الخ ..

    و بصراحة أكررررررررره المدخنين و تلوع جبدي يوم أشوفهم ..
    و الحمد لله محد من عائلتنا يدخن ،، بس من أهلنا واحد يدخن ..
    و الله يبعد الشباب و البنات عن هذي الظاهرة ..
    [/quote]

    :smile2: تسلمين على الــرد .,,

  14. #14

    الصورة الرمزية hisoka406

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المـشـــاركــات
    1,185
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Talking رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    :yes2: السلام عليــــــــكم :yes2:

    هل انت من المدخنين (أتمنى الاجابه بصراحه) ؟

    الحمد الله
    :yes2:
    لم أدخن في عمري كله


    من نظرك ماهي الجهود التي تبذلها الدوله من أجل الحد من اعداد المدخنين الذين يزادون يوم بعد يوم ؟

    تكتب على العلب السجائر أضرار التدخين


    من وجهة نظرك ماهي الاسباب التي تؤدي ع التدخين .؟

    أصحاب السوء و أوقات الفراغ فشيطان لا يترك أحد في حاله

  15. #15

    افتراضي رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    هل انت من المدخنين (أتمنى الاجابه بصراحه) ؟
    لا الحمدالله>>اتخيل عمري ادخل..والله ليدفني ابويه وأنا حيه خخخ
    من نظرك ماهي الجهود التي تبذلها الدوله من أجل الحد من اعداد المدخنين الذين يزادون يوم بعد يوم ؟

    الدولة مامقصره..لكن لاحياة لمن تنادي..
    من وجهة نظرك ماهي الاسباب التي تؤدي ع التدخين .؟
    رفاق السوء واتباع أحد من الأهل..والأيام هذي صاير التدخين وراثه..تلقى الأبو والولد والحفيد يدخن..
    وبعد صاير موضه الله لايبلانا..
    واذا كنت من المدخنين هل تنوي ع ترك التدخين؟
    أكييييييييييد..
    أصلاً أكره التدخين والمدخن نفسه..
    وأفضل أني اتم عانس طول العمر ولا أرتبط بواحد مدخن..

    شكراً أخوي بطوط على الموضوع..
    الصراحة دومها مواضيعك حلوه..الله يعطيك العافية..
    لكن ماشفنا اجاباتك على الأسئلة..

  16. #16


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    413
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    هل انت من المدخنين (أتمنى الاجابه بصراحه) ؟

    لااااااااااااااااااا أنا ما أحب ريحته و تبغاني أدخن
    من نظرك ماهي الجهود التي تبذلها الدوله من أجل الحد من اعداد المدخنين الذين يزادون يوم بعد يوم ؟


    بلدنا ما تقصر مسوية إعلانات و أنشأت مستشفياااااااااااات و لله الحمد بس التدخين في إزديااااد

    من وجهة نظرك ماهي الاسباب التي تؤدي ع التدخين .؟

    التقليد و أصدقاء السووووووووء و مسوين نفسهم رجااال و الله آخر زمن و آخرتها اليوم شايف ولد مو متربي الشماغ على الكتف و الطاقية مايلة و جالس يشفط في السيجارة الله لا يبتلينا قول آمين

    واذا كنت من المدخنين هل تنوي ع ترك التدخين

    الحمد لله ماني مدخن

  17. #17

    الصورة الرمزية بطوط

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوواتي مشاهدة المشاركة
    هل انت من المدخنين (أتمنى الاجابه بصراحه) ؟
    لا الحمدالله>>اتخيل عمري ادخل..والله ليدفني ابويه وأنا حيه خخخ
    من نظرك ماهي الجهود التي تبذلها الدوله من أجل الحد من اعداد المدخنين الذين يزادون يوم بعد يوم ؟

    الدولة مامقصره..لكن لاحياة لمن تنادي..
    من وجهة نظرك ماهي الاسباب التي تؤدي ع التدخين .؟
    رفاق السوء واتباع أحد من الأهل..والأيام هذي صاير التدخين وراثه..تلقى الأبو والولد والحفيد يدخن..
    وبعد صاير موضه الله لايبلانا..
    واذا كنت من المدخنين هل تنوي ع ترك التدخين؟
    أكييييييييييد..
    أصلاً أكره التدخين والمدخن نفسه..
    وأفضل أني اتم عانس طول العمر ولا أرتبط بواحد مدخن..

    شكراً أخوي بطوط على الموضوع..
    الصراحة دومها مواضيعك حلوه..الله يعطيك العافية..
    لكن ماشفنا اجاباتك على الأسئلة..
    أول شي يعطيج العافيه على المرور

    وبالنسبه لــي
    هل انت من المدخنين (أتمنى الاجابه بصراحه) ؟
    جربت لـكن ما أدخـن
    من نظرك ماهي الجهود التي تبذلها الدوله من أجل الحد من اعداد المدخنين الذين يزادون يوم بعد يوم ؟
    عندنا بقطر البائع لايسلم السجاير الا اللي عنده البطاقه الشخصيه ويكون 18 سنه
    من وجهة نظرك ماهي الاسباب التي تؤدي ع التدخين .؟
    رفقاء السوء+أهمال الاباء لابنائهم مثلا يسلمه الفلوس ويستغله بهل الاشياء مب قد الثقه واللـه
    واذا كنت من المدخنين هل تنوي ع ترك التدخين؟
    أكيد

  18. #18

    الصورة الرمزية بطوط

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    3,055
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ,, ظـاهرة التدخين << لـلـناقــش <<

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيروزي مشاهدة المشاركة
    هل انت من المدخنين (أتمنى الاجابه بصراحه) ؟

    لااااااااااااااااااا أنا ما أحب ريحته و تبغاني أدخن
    من نظرك ماهي الجهود التي تبذلها الدوله من أجل الحد من اعداد المدخنين الذين يزادون يوم بعد يوم ؟


    بلدنا ما تقصر مسوية إعلانات و أنشأت مستشفياااااااااااات و لله الحمد بس التدخين في إزديااااد

    من وجهة نظرك ماهي الاسباب التي تؤدي ع التدخين .؟

    التقليد و أصدقاء السووووووووء و مسوين نفسهم رجااال و الله آخر زمن و آخرتها اليوم شايف ولد مو متربي الشماغ على الكتف و الطاقية مايلة و جالس يشفط في السيجارة الله لا يبتلينا قول آمين

    واذا كنت من المدخنين هل تنوي ع ترك التدخين

    الحمد لله ماني مدخن
    :cool3: حيــاك الله وتسلم على الررد أخوي الغــالي

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...