[إبداع] تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة

[ شظايا أدبية ]


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 27
  1. #1
    الصورة الرمزية MaJiD

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,259
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    Exclamation [إبداع] تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أهلا و سهلا بالجميع

    مشوار بدأناه قبل شهر و نيّف .. ننهيه اليوم
    نار .. طريق يمتد للأفق .. لوح مفاتيح .. خطوات تتجه لبحر .. مكتبة قديمة علتها شباك العناكب
    شاهدنا خلالهم نماذج رائعة و أساليب متنوعة في فن الكتابة و التعبير

    آن الأوان لنودع هذه المسابقة التي أتاحت لنا فرصة التعرف على مبدعين ..

    نترككم مع الأخ العزيز aboalwleed
    ::عبر! وختام المسك::
    إن اللسان ليعجز عن التعبير حينما يحاول أن يصف مدى روعة ما شاهد من ذوق أدبي راقٍ ومعانٍ ذهبية ,, كنوز بل درر في أعماق أنهار تعابيركم ,, لقد رأينا نماذج الإبداع هنا في هذه المسابقة ووقفت حائراً حينما تسلمت نهاية المسابقة ،، فعلاً لقد أسعدني جداً أن أشارك معكم في هذه المسابقة وأسأل الله عزوجل أن يكتب لكم التوفيق والسداد بمداد حبر الأقلام التي تكتب ومازالت تكتب ،،لقد اكتشفنا الجواهر الثمينة في عمق كتاباتكم ،، وتيقنا فعلاً أن لآلئ البحر لا تظهر إلا عند استكشافها..إلى كل من عبر وتعب ..إلى كل من كتب وبذل جهداً..جزاكم الله خيراً وجعلكم أقلاماً نافعة تذود عن حياض الدين والعقيدة,,وتعيد للأمة مجدها وسؤددها .

    اللهم وفق إخواني جميعاً لرضاك والبعد عن معصيتك وغضبك ..

    إنك أنت العفو .. الكريم .. المنان ..
    أبو الوليد


    عدنا ..

    سيتم تكريم الفائزين غدًا أو بعد غدٍ بمشيئة الله عز و جل على يد الأستاذ Kudo___Shinichi

    و بحضور الأستاذ محمد شريف ..

    شكرا للجنة التحكيم .. و هي كلمة لا تكفي
    جزاكم الله خيرا shooog و kudo10 و براق الثنايا و aboalwleed
    فلولا الله ثم جهودهم المستمرة لما نجحت هذه المسابقة

    شكرا للأخت fatleo على تسهيل جمع النتائج و حضورها الفعال و إن كان متأخرا
    و شكرا للأخ maleko على اقتراحاته و عدم مشاركته !
    شكرا لكم جميعا

    أعتذر على ما بدر مني من تقصير

    نترككم مع تعابير الصورة الأخيرة و النتائج النهائية




    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة MaJiD ; 10-4-2007 الساعة 07:59 PM

    في طريقي للطريق

    خلف أسراب الحقيقة
    صارخا مثل الغريق

    ودّعت جزءا من كياني
    و دّعته و الدمع مني قد أُريق !


  2. #2
    الصورة الرمزية MaJiD

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,259
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    الكاتب : محبة الإنمي

    بعض الناس لا يشعرون بمعنى الكتاب
    الكثير منهم هجره
    ولا يعرفون معنى الكتاب
    الكتاب صديق
    يبقى مع اللإنسان
    وكما يقول المثل (الصديق عند الضيق )
    صحيح مقصود فيهاالأنسان
    ولكن هناك بعض الأمور لا نفهما
    وهاهو الكتاب صديق يعطيني المعلومات
    ولقد ساعدني في أخطاء نقع فيها
    لا يعرفوا أحد معنى الكتاب إلا صديق الكتاب
    فيا أحباب أنشغوا فيقراءة الكتب

    ولا تدعوها مهجورة في المكاتب



    النهائي : 7




    0 !غير مسموح

    في طريقي للطريق

    خلف أسراب الحقيقة
    صارخا مثل الغريق

    ودّعت جزءا من كياني
    و دّعته و الدمع مني قد أُريق !


  3. #3
    الصورة الرمزية MaJiD

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,259
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    الكاتب : كـراش

    لقد مللت ...
    وأنا في الرفوف أنادي ...
    تعال إقرأني ...
    تراكم الغبار فيني ...
    ونسجت العناكب خيوطها ...
    فهل من منقذٍ قارئٍ متفهمِ ...
    لا أدري مابهي هذا الزمان ..
    لا قارئاً لي ولا حتى متمعناً في غلافي ..
    لا أدري ماذا أقول بعد مرور السنين ...
    هل سأشيب ! بغبار أصفرٍ مريع ...
    أم ستغطيني خيوطُ بيضاء ...
    لكي لاتريني إنساناً يحاول قرائتي ! ولكن هل هناك أصلاً من سيقرؤني ...
    مرت السنين و غطتني خيوط العناكب بالبياض ...
    فكفنت بالبياض ...
    فأين سأدفن ..
    لربما دفنت في عالم النسيان ...
    منسياً منسياَ


    النهائي : 8.5




    0 !غير مسموح

    في طريقي للطريق

    خلف أسراب الحقيقة
    صارخا مثل الغريق

    ودّعت جزءا من كياني
    و دّعته و الدمع مني قد أُريق !


  4. #4
    الصورة الرمزية MaJiD

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,259
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    الكاتب : Lara_300

    مع مرور الازمنة ، ومع جميع المستحدثات !
    ومع زمننا الذي طغت انوار الكهرباء فيه على انوار الطبيعة الغنّاء !
    مع كل يوم تشرق الشمس فيه على وجه العلماء !
    أين هم العلماء ؟
    كان فينا علماء ..
    مازال ..ولكن اين ذهبوا ؟
    بقيت الكتب تشتاق للمسات أياديهم وهي تقلب الصفحات في اشتياق
    والآن ..تسأم الكتب من كونها مرجعا وقت الأزمات والضرورات..
    فارقت الكتب اصحابها ، ولم تجد اصدقاءً بعد .. فلو انها ذات روح لبكت وشكت حتى المساء!
    قلوا .. كثيرا ..
    الم يعد سوى الغرب ؟؟ أهم فقط أهل العلم والذكاء ؟؟
    هل هم من عرفوا الرياضيات منذ زمن ؟
    هل هم أساس العلوم والمنشآت ؟
    لا ..كلهم سارقون !
    كلهم عبروا جسرنا ليصلوا إلى مكانهم الحالي !
    اتخذونا طريقا لهدفهم ..و حققوه.. وبقينا نحن من دون هدف !
    والآن ماذا ؟؟ نبقى نحن بلا علوم ، وهم أخذوها كلها !
    نهبوا الكتب التي هجرتموها
    والمراجع التي نسيتموها
    افلا تشاهدوها ؟
    ستجدونها في مكتبة الزمن .. ان شئتم ، فتصفحوها..
    فهي ..(رحمة الله عليها) .. كانت علوَّ أجدادنا ، ومكتشفات أسلافنا !
    وللأسف ، أقولها .. وللأسف أذكركم ،
    فكما قال ابن مسعود :
    سيأتي الزمان الذي تكون فيه ،
    ندرة العلماء!

    النهائي : 9




    0 !غير مسموح

    في طريقي للطريق

    خلف أسراب الحقيقة
    صارخا مثل الغريق

    ودّعت جزءا من كياني
    و دّعته و الدمع مني قد أُريق !


  5. #5
    الصورة الرمزية MaJiD

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,259
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    الكاتب : ms2004ms



    يفوح من هذه الصورة عبق التاريخ و أصالة الماضي السحيق..
    نعم إنه ماضينا المجيد...
    هو إسلامنا..أصالتنا..حضارتنا..تراثنا..بل ومستقبلنا ومآلنا.. أيضاً..
    إن هذه الكتب..مهما عتا عليها الزمان والمكان..
    ستظل تحتفظ بما فيها
    من غير تبديل ولا تحريف...
    ستظل على تلك المبادئ..راسخة عليها..
    رسوخ الجبال..
    كل هذا وهي جمادات...
    لا تفقه شيئا مما تحويه في أحشائها..
    أوليس حريا بنا ..نحن
    أن نكون مثلها في التمسك بمبادئنا و أخلاقنا..
    والثبات عليها..
    فما بال أقوام أصبحوا مثل أوراق الأشجار تلعب
    بهم الريح كيف تشاء يمنة ويسرة...
    صاروا لا يعرفون للحق عنوان ولا للفضيلة مكان..
    ولا يعترفون بمبادئ ولا قيم...
    ولا بمكارم أخلاق ولا شيم
    ألا لو كانوا جمادات لكان خيرا لهم....
    ولكن لا نقول إلا كما قال ربنا جل وعلا:
    { فلا تذهب نفسك عليهم حسرات إن الله عليم بما يصنعون }

    النهائي : 10

    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة MaJiD ; 11-4-2007 الساعة 08:13 AM

    في طريقي للطريق

    خلف أسراب الحقيقة
    صارخا مثل الغريق

    ودّعت جزءا من كياني
    و دّعته و الدمع مني قد أُريق !


  6. #6
    الصورة الرمزية MaJiD

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,259
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    الكاتب :Flower-n20

    يال حزني ويأسي...
    لفراقي صديقي...
    كنت ونيسه..
    في نهاره وليليه..
    كنت رفيقه في دربه وسفره...
    ولكن وا أسفاه...
    ضاع حبه لضمي...
    ضاع شوقه لرؤيتي...
    صديقي...عزيزي...
    ارجع ... لعهدك السابق...
    كي نرقى إلى أعالي القمم..
    التوقيع.. الكتاب الحزين...

    النهائي : 9.5

    0 !غير مسموح

    في طريقي للطريق

    خلف أسراب الحقيقة
    صارخا مثل الغريق

    ودّعت جزءا من كياني
    و دّعته و الدمع مني قد أُريق !


  7. #7
    الصورة الرمزية MaJiD

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,259
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    الكاتب : Dark Girl

    شمس وغروب وسواد قاتم
    ليل وسكون وهدوء قاتل
    هاقد بدأت القصة
    أمامي ثناثرث كتب الماضي
    تقلب صفحاتها رياح الحنين
    وتنسج خيوطها نسمات الشوق
    لتعبر عن حب دفين
    أشتاق لكم أيها الأحبة
    أشتاق لذكراكم
    فأقرأ أسطر شوقي
    وأنطر إلى كلمات ألمي
    أي ألوان حزينة تملأ تلك الأوراق
    ألوان حزني على فراقكم
    ألوان جرح عاش في الماضي
    فأقلب الصفحاب بسرعة
    بحثا على شيء سعيد
    لكن تبقى صفحاتي جرحا أليم
    و فيها حزن لا أدري متى سيغيب ..

    النهائي : 10

    0 !غير مسموح

    في طريقي للطريق

    خلف أسراب الحقيقة
    صارخا مثل الغريق

    ودّعت جزءا من كياني
    و دّعته و الدمع مني قد أُريق !


  8. #8
    الصورة الرمزية MaJiD

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,259
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    الكاتب : mr 7 dark

    بينما تمضي عقارب الوقتِ بشكل بارد
    يخبرني صوت ضعيف للأجراسِ ... حكاية
    حينما مررت من خلال وادي الوقت
    اذا بكتاب تحولت صفحاته الى دموع...و كلماته الى
    محيط ازرق
    كتاباً يحكي قصته من حافه منحدر العصر
    في يوماًِ نحن لَمْ نستطع معرفه أسماءَ بعضنا بعضًِ
    حتى هذا اليوم
    نحن لا نستطيع أَنْ نُدرك ثروة صفحاته

    وعندما فتحته ، رأيت سديم حرارةَ كلماته الذي كانت تتردد و
    تقول
    مراراً وتكراراً
    أنا لا أَحتاج وعود.... في حلقةِ الشريطِ اللانهائيِ
    بل اريد قارئ يبدل صفحاتي من ظلام الى نور و اكون له
    جسراً يوصله الى غد
    فقلت في نفسي ...مهما من كمين يَأتي غداً.
    بأيديي الخاصةِ ، أُريدُ الإيفاْء بوعدي.
    بعيونِي الخاصة ِ، أُريدُ توسيع بصرَي مِنْ الحقيقةِ

    لآن نحن كنا في طرقِ مختلفةِ، يَشق احدنا الاخر طريقه إلى
    الإستئناف
    بدون ان يفهم أحدنا الآخر
    مهما كان اليوم مثل امس، نحن سنفي بوعدنا بدون النَظْر
    للوراء
    و نضرب باب العلم
    فتتدفق الدموع بعيداً و ينمو ضوء العلم في كافة أنحاء
    الفصول،و تحلق العلوم في هذه البلدةِ
    من فشل أمس، الذي سوف يَبدأُ بالتأكيد
    لِكي نَكون قادرين على إنجاز هذه الخاتمةِ الرائعةِ.

    النهائي : 9.5

    0 !غير مسموح

    في طريقي للطريق

    خلف أسراب الحقيقة
    صارخا مثل الغريق

    ودّعت جزءا من كياني
    و دّعته و الدمع مني قد أُريق !


  9. #9
    الصورة الرمزية MaJiD

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,259
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    الكاتب : البستان

    غرفة يملأها جو حزين، يترددفيها صدى صوت بكاء وأنين، أرففها صامدة رغم كثرة ماتحمله من
    أبنائها الباكين، وقداختنقت بطبقات التراب التي تجمعت مع مرور السنين، كما ضاقت بسكانها من
    ناسجي الخيوط البيضاء التي تُنسَجُ على المهجورين المتروكين. ودون جدوى حاولت مداواة أبنائها
    أصحاب الدفتين ومواساتهم فأبى الحزن الدفين أن يغادر القلب الجريح، فقد كان دواءُ صاحب الدفتين
    في التنقل بين الأيدي... يسعد لذلك ويطرب لسماع صوت تقليب صفحاته فإذابه الآن يغرق في الصمت
    والسكون، وكان صديقاً لكل وحيد فأصبح وحيداً دون صديق. يا مكتبتنا القديمة ... هل أحزنك طول
    الهجر وتألمت لقسوة الوحدة؟ لقد هجرناك بقسوة ونعتناك بالقدم والبعد عن الحضارة والتطور مع أنك
    أصل الحضارة وروح التطور وشمعة العلم التي لاتنطفئ مهما مر عليها من الزمن ، فاعذرينا على أيام
    مرت دون أن نمسح دموع أبنائك أو نؤنس وحدتهم مع أننا أحوج ما نكون إليهم، فصاحب الدفتان حمل
    أفكار من خطه وحافظ عليها دون انتظار كلمة شكر أو عرفان ولكنه فقط أراد أن يكون الصديق فمن
    منا يمكنه أن يحيا دون صديق.

    النهائي : 9.5

    0 !غير مسموح

    في طريقي للطريق

    خلف أسراب الحقيقة
    صارخا مثل الغريق

    ودّعت جزءا من كياني
    و دّعته و الدمع مني قد أُريق !


  10. #10
    الصورة الرمزية MaJiD

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,259
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    المحصلة النهائية للجميع

    1. البستان : الأولى 10 + الثانية 10 + الثالثة 10 + الرابعة 10 + الخامسة9.5 = 49.5/50
    2. Lara-300 : الأولى 9.5 + الثانية 10 + الثالثة 10 + الرابعة 10 + الخامسة 9 = 48.5/50
    3. ms2004ms : الأولى 9 + الثانية 9.5 + الثالثة 9 + الرابعة 10 + الخامسة 10 = 47.5/50
    4. mr 7 dark : الأولى 7 + الثانية 8.5 + الثالثة 7.5 + الرابعة 9 + الخامسة 9.5 = 41.5/50
    4. كراش : الأولى 7 + الثانية 7 + الثالثة 9.5 + الرابعة 8.5+ 8.5 الخامسة = 40.5/50
    5. الله أكبر ديني الإسلام : الأولى 8.5 + الثانية 6.5 + الثالثة 7 + الرابعة 9+ 0 الخامسة = 31/50
    6. JaSSaR : الأولى 10 + الثانية 8 + الثالثة 10 +0 الرابعة + الخامسة 0 = 28/50
    6. Manal-2007 : الأولى 0 + الثانية 8.5 + الثالثة 9.5 + الرابعة 10 + الخامسة 0 = 28/50
    7. محبة الأنمي : الأولى 6 + الثانية 7 + الثالثة 6.5 + الرابعة 6+ 7 الخامسة = 32.5/50
    8. kudo sinshi : الأولى 7 + الثانية 0 +الثالثة 10 + الرابعة 7.5+ الخامسة0 = 24.5/50
    9. نبض الأمل : الأولى 8 + الثانية 7 + الثالثة 8 + 0 الرابعة + الخامسة 0 = 23/50
    10. Dark Girl : الأولى 0 + الثانية 0 + الثالثة 8.5 + الرابعة 10 + الخامسة 10 = 28.5/50
    11. katren : الأولى 0 + الثانية 0 + الثالثة 9 + الرابعة 9 الخامسة + 0 = 18/50
    12. Sai : الأولى 8.5 + الثانية 9 + الثالثة 0 + الرابعة 0 + الخامسة 0 = 17.5/50
    13. Winter Bells : الأولى 8 + الثانية 7.5 + الثالثة 0 + الرابعة 0 + الخامسة 0 = 15.5/50
    14. كايتو كيد : الأولى 8 + الثانية 6.5 + الثالثة 0 + الرابعة 0 + الخامسة 0 = 14.5/50
    15. مرعب الأشباح : الأولى 7 + الثانية 7 + الثالثة 0 + الرابعة 0 + الخامسة 0 = 14/50
    16. XShadow : الأولى 10 + الثانية 0 + الثالثة 0 + الرابعة 0 + الخامسة0= 10/50
    17. Abdullah.H.S : الثالثة + 0 الثانية + 0 الأولى 9.5 + الرابعة 0 + الخامسة 0 = 9.5/50
    17. Flower-n20 : الأولى 0 + الثانية 0 + الثالثة 0 + الرابعة 9.5 + الخامسة 9.5 = 19/50
    18. nonkalam : الأولى 8.5 + الثانية 0 + الثالثة 0 + الرابعة 0 + الخامسة 0 = 8.5/50
    19. umammar5 : الأولى 0 + الثانية 0 + الثالثة 0 + الرابعة 8 + الخامسة 0 = 8/50
    20. SAMENET : الأولى 0 + الثانية 0 + الثالثة 0 + الرابعة 7 + الخامسة 0 = 7/50
    20. yuns : الأولى 0 + الثانية 0 + الثالثة 0 + الرابعة 7 + الخامسة 0 = 7/50
    21. ولد الإمارات : الأولى 6.5 + الثانية 0 + الثالثة 0 + الرابعة 0 + الخامسة 0 = 6.5/50
    21. الكونتيسة : الأولى 0 + الثانية 0 + الثالثة 0 + الرابعة 6.5 + الخامسة 0 = 6.5/50

    و من هذا نستنتج أن :

    الفائز بالمركز الأول في مسابقة " عــبِّــرْ " هو .. عفوا هي البستان
    الفائز بالمركز الثاني Lara-300
    الفائز بالمركز الثالث ms2004ms
    و الجميع قد فازوا بالمشاركة معنا !


    شكرا لكم جميعا ..
    و إلى اللقاء

    0 !غير مسموح

    في طريقي للطريق

    خلف أسراب الحقيقة
    صارخا مثل الغريق

    ودّعت جزءا من كياني
    و دّعته و الدمع مني قد أُريق !


  11. #11
    الصورة الرمزية shooog

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    492
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,


    أخيراً أتى موعد الحصاد ,,
    و طوال تلك الفترة ,, الإبداعات متتالية ,, نِعْمَ التعابير والتعليقات ,,
    أشكركم جزيل الشكر على هذه النصوص الرائعة التي أمتعتمونا بها ,,

    الحقيقة استفدت كثيراً منها ,,
    كل تعبير له معنى وله رسالة جميلة بين ثناياه ,,
    جمل رنانة تبقى عالقة ولو بعد حين , حملتها تلك التعابير
    من:
    "فيا أحباب أنشغوا فيقراءة الكتب
    ولا تدعوها مهجورة فيالمكاتب " محبة الإنمي
    .
    "هل سأشيب ! بغبار أصفرٍ مريع ...
    أم ستغطيني خيوطُ بيضاء ...
    لكي لاتريني إنساناً يحاول قرائتي ! ولكن هلهناك أصلاً من سيقرؤني...
    مرت السنين و غطتني خيوط العناكب بالبياض ...
    فكفنت بالبياض ...
    فأين سأدفن ..
    لربما دفنت في عالم النسيان ...
    منسياً منسياَ"كـراش
    .


    " ستجدونها في مكتبة الزمن .. ان شئتم ، فتصفحوها "Lara_300

    .
    "فما بال أقوام أصبحوا مثل أوراق الأشجار تلعب
    بهم الريح كيف تشاء يمنة ويسرة...
    صاروا لا يعرفون للحق عنوان ولا للفضيلة مكان.."ms2004ms
    .
    "يال حزني ويأسي...
    لفراقي صديقي...
    كنت ونيسه..
    في نهاره وليليه..
    كنت رفيقه في دربه وسفره...
    ولكن وا أسفاه...
    ضاع حبه لضمي...
    ضاع شوقه لرؤيتي...
    صديقي...عزيزي...
    ارجع ... لعهدك السابق...
    كي نرقى إلى أعالي القمم..
    التوقيع.. الكتاب الحزين..." Flower-n20
    .
    "لكن تبقى صفحاتي جرحا أليم
    وفيها حزن لا أدري متى سيغيب.." Dark Girl
    .
    "وعندما فتحته ، رأيت سديم حرارةَ كلماته الذي كانت تتردد و
    تقول
    مراراً وتكراراً
    أنا لا أَحتاج وعود.... في حلقةِ الشريطِ اللانهائيِ"mr 7 dark
    .
    "ودون جدوى حاولت مداواة أبنائهاأصحاب الدفتين
    ومواساتهم فأبى الحزن الدفين أن يغادر القلب الجريح"البستان
    .

    حقاً الصورة الأخيرة فجرت إبداعات عظيمة ,,
    وأحيي الجميع على هذه الهمة العالية
    .
    وعلى الاستمرار حتى النهاية ,,
    [البستان , Lara-300 - ms2004ms- mr 7 darkكراش - محبة الأنمي ]
    وعلى من تواصل وكتب ,,
    [الله أكبر ديني الإسلام - JaSSaR - Manal-2007- kudo sinshi - نبض الأمل - Dark Girl
    Katren Sai- Winter Bells - كايتو كيد - مرعب الأشباح Xshadow- Abdullah.H.S -
    Flower-n20 nonkalam- umammar5 SAMENET yuns- ولد الإمارات الكونتيسة ]

    وأبارك للحاصلين على المراكز الأولى وهنئاً لكم ,,
    البستان
    Lara-300
    ms2004ms
    .
    والحق يقال الجميع فاز هنا ,,
    أتمنى لكم التوفيق ,,
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,


    0 !غير مسموح
    التعديل الأخير تم بواسطة shooog ; 10-4-2007 الساعة 08:55 PM



    ..
    اقتباس:"لقد كانوا نجوماً في سماء دربنا نسعد حين نلقاهم ولكنهم قد مضوا بعيداً فليحفظهم الباري وليكملوا حياتهم"
    أدعو إله الحق في عليائه أن يجمع الأشتات في الظل الظليل

  12. #12
    الصورة الرمزية maleko

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    326
    الــــدولــــــــة
    -
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    حقاً كانت مسابقة رائعة.. ولكنها انتهت!
    ولن نعود ونرى في الأعلى "عبّر" P:

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaJid مشاهدة المشاركة
    سيتم تكريم الفائزين غدًا أو بعد غدٍ بمشيئة الله عز و جل على يد الأستاذ Kudo___Shinichi

    و بحضور الأستاذ محمد شريف ..
    مثير جداً جداً..
    بانتظار هذا الحدث المشوق..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaJid مشاهدة المشاركة
    و شكرا للأخ maleko على اقتراحاته و عدم مشاركته !

    أريد أن أفهم فقط .. هل تسخر؟!


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaJid مشاهدة المشاركة
    الفائز بالمركز الأول في مسابقة " عــبِّــرْ " هو .. عفوا هي البستان
    الفائز بالمركز الثاني Lara-300
    الفائز بالمركز الثالث ms2004ms
    و الجميع قد فازوا بالمشاركة معنا !
    مبارك مبارك مبارك بعنف شديد جداً جداً..
    أبارك للأخت "البستان" .. للأخت "Lara-300" وللأخت "ms2004ms" ..
    أتمنى أن تكون هذه الخطوة الأولى في طريق إبداعهم الطويل.. أتمنى لهم التوفيق..
    وأبارك لكل المشاركين دون استثناء..

    وجزاكم الله خيراً على هذه المسابقة الرائعة التي أعادت الحياة إلى قسم اللغة العربية.. وكانت مثيرة وشيقة.. وحقاً كل من شارك معكم كان فائزاً..
    وبانتظار مسابقة القصة القصيرة..

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    0 !غير مسموح
    اهجدوا

  13. #13
    الصورة الرمزية MaJiD

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,259
    الــــدولــــــــة
    بريطانيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    أريد أن أفهم فقط .. هل تسخر؟!

    لا أبدا .. أشكرك حقا لأنك أتحت لهم فرصة الفوز !

    أعتذر إن بدت كسخرية

    0 !غير مسموح

    في طريقي للطريق

    خلف أسراب الحقيقة
    صارخا مثل الغريق

    ودّعت جزءا من كياني
    و دّعته و الدمع مني قد أُريق !


  14. #14
    الصورة الرمزية maleko

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    326
    الــــدولــــــــة
    -
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaJid مشاهدة المشاركة
    لا أبدا .. أشكرك حقا لأنك أتحت لهم فرصة الفوز !


    أعتذر إن بدت كسخرية

    لا لا، لم تبدُ كسخرية أبداً.. أنا أمزح فقط ..
    ولكن ..
    إن كنت تعتذر عن السخرية القديمة للتو .. فانتظر قليلاً قبل أن تطرح سخرية جديدة!!

    0 !غير مسموح
    اهجدوا

  15. #15
    الصورة الرمزية وحي القلم

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    892
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    السلام عليكم
    شكرا لك أختي shoog وأخي maleko على هذا التفاؤل الجميل والذي يفوح منه شذى الأخوة .
    أخوكم ms2004ms

    0 !غير مسموح

  16. #16
    الصورة الرمزية Lara_300

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,215
    الــــدولــــــــة
    -
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    وها نحن في نهاية المطاف .. حقاً استمتعنا بهذه المسابقة ، وانتهت بعد أن تركت فينا الأثر الجميل والشعور الرائع ..

    ومباركٌ للأخت (البستان) لحصولها على المركز الأول ، وللأخ ( ms2004) على المركز الثالث .. وسعدت لحصولي على المركز الثاني فالحمد لله ^^... والشكر موصول لكل من شارك بإبداعه و امتعنا بما كتب .. وبالتأكيد فجميعنا استفدنا من هذه المسابقة المتميزة ..

    وللجنة التحكيم .. جزاكم الله خيرا الجزاء على قيامكم على أمر المسابقة وفقكم الله جميعاً ..

    وشكراً للأخ MaJid على جهوده المثمرة .. وبالتوفيق للجميع ..



    أختكم Lara

    0 !غير مسموح
    غـُرْبـَتي ، نشيدٌ أحبه ، للتحميـل
    .
    .


    [
    صوّب نحو القمر ، فإن أخطأتَ فستصيبُ النجــوم ]

    SHOOT for the moon ,
    and even if you miss ,
    you will still land among the
    STARS


  17. #17
    الصورة الرمزية black dragon

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    491
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

    ها قد أنتهت المسابقة .. حقاً لقد كانت مسابقةً رائعة ...نزيهةً و عادلة...
    أحيت منتدى اللغة العربية... و كانت من المسابقات الكاسحه
    في مسومس...

    مرحى .. مرحى .. لمن صمد حتى النهاية :
    البستان , Lara-300 - ms2004ms- mr 7 dark– كراش - محبة الأنمي
    و هنيئاً لمن شاركهم إلى منتصف الطريق
    الله أكبر ديني الإسلام - JaSSaR - Manal-2007- kudo sinshi - نبض الأمل - Dark Girl
    Katren– Sai- Winter Bells - كايتو كيد - مرعب الأشباح – Xshadow- Abdullah.H.S -
    Flower-n20– nonkalam- umammar5– SAMENET– yuns- ولد الإمارات – الكونتيسة


    مباركــ للفائزين بالمراتب الاولى
    البستان
    Lara-300
    ms2004ms

    و حظ أوفر للبقية ..

    شكراً لكل من ساهم في انجاح هذه المسابقة من لجنة تحكيم و أعضاء
    و شكر خــاص لمشرف منتدى اللغة العربية MaJid صاحب الفكرة و منفذها ..
    و الشكر الاكبر لــ محمد شريف الذي جمعنا تحت هذا السقف الواحد...

    بانتظار مسابقاتكم القادمة بإذن الله
    بالتوفيق
    black dragon






    0 !غير مسموح
    تواضع تكنْ كالنَجْمِ لاحَ لناظـرٍ .... على صفحاتِ الماءِ وهو رفيعُ
    ولا تكُ كالدخـُــــانِ يعلو بنفسهِ ..... إلى طبقاتِ الجوِّ وهو وضيعُ




  18. #18

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    231
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    ألف مبروك للفائزين

    و حظ أوفر للبقيه يكفيكم شرف المشاركه في المسابقه

    فأنتم من قام بوضع المسابقه و من شارك في المسابقه فخر لنا

    :cool3:

    0 !غير مسموح
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    لا إله إلا الله
    لا إله إلا الله محمد رسول الله
    لا إله إلا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد ووهو على كل شيء قدير
    [05] أبعاد التـوقيـع الافتراضية في الصور الثابتة يجـب أن لا تتعـدى [ 200 × 600 ] بيكسـل وفي المتحركة [90 × 290]..

    المراقب تروكي

  19. #19
    الصورة الرمزية Blue_Sky

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المـشـــاركــات
    828
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    راااااااااائع
    كتابات اروع من الرائعة تبارك الله:smile2:
    لم اتوقع كل هذا التفاعل
    كم هو مؤسف انني لم اتمكن من المشاركة
    مبــــــــــــــــــــــــــــــارك لجميع الفائزين
    وبانتظار التكريم على احر من الجمر
    تهـــــــــــــــــــــــــــــانينا للجميع:wink3:

    0 !غير مسموح

  20. #20
    الصورة الرمزية M.Illusionist

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,123
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتــقـيـيـم:

    افتراضي رد: تعابير الصورة الأخيرة و نهاية المسابقة


    اقدم الشكر لكل القائمين على المسابقة

    و كل المشاركيييييين فيها و انا واحد منهم

    رغم اني حصلت على المركز التامن بتلات مشاركات فقط

    الا اني استمتعت بالانضمام الى الاعضاء الاعزاء و المشاركة معهم

    اتمنى ان يمتلئ المنتدى بمسابقات من هدا النوع

    فهي تنير المنتدى بارتساماتها و تعبير المشاركين فيها .

    0 !غير مسموح
    [07] يمنع وضع أي معلومات شخصية أو بريدية في التوقيع ويلحق بهذا البند مواقع المشاركة العالمية التي تحتوي على صفحات شخصية والمدونات المخالفة لقوانين المنتدى ...

    تروكي

    we mustn't confuse what's impossible with what's implausible

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Msoms-Anime
مسومس هو منتدى تعليمي هادف، أسس في شهر سبتمبر من العام 2001 م، يقدم إنتاجات  المختلفة. نتمنى أن تقضوا معنا أمتع الأوقات.  

RSS YouTube Twitter Facebook
 
استعادة العضوية
راسل المشرفين
مشاكل واستفسارات
DMCA.com Protection Status